5.0ماشاءالله تبارك الله شغل جميل وجبار يعطيك العافيه ابو لمى وشكرا لك ياحبيبنا شكرا على الجوده في الشغل على الإخلاص والله يكتب لك الرزق ويحفظك ونتمنى لك التوفيق والسعاده
5.0ممتاز ولاكن الأسعار غالية شوي
5.0منتج جداً جميل وانصح بتعامل معا ابو لمى
5.0جميل ولا هي اخر تجربه لي .. شكرا لك اخوي علي
5.0نشكر الاخ علي على حسن التعامل والتنفيذ السريع
5.0السماعات ممتازة جدا و الشغل احترافي
5.0منتجاته جودتها ممتازة و امنة للسيارات، وتستاهل القيمة . تعامل المالك مباشرة مع العملاء و الاهتمام بهم. سرعة التجاوب و الرد على الاستفسارات. مصداقية المتجر.
5.0حاب اشكر الأستاذ علي 😍 شغل احترافي واهتمام في رأي العميل وحتى لو طول في الشغل وتعب ما يخليك تمشي حتى يتأكد من سلامة القطع اللي ركبها ويجربها قدامك مرة ومرتين وثلاث شغله بدون تجريح في الظفاير أو تخريم في الديكورات